recent
أخبار ساخنة

كيفية إضافة بصمة وجه ثانية علي الايفون الخاص بك

الصفحة الرئيسية

 تعرف أجهزة ايفون الشهيرة الخاصة بشركة ابل والتي تعرف بأمانها ولعل أبرز ميزاتها ميزة بصمة الوجة وهي الـ Face ID  الآمنة والموثوقة جدا. 


Face ID 2



على الرغم من انتشار التعرف على بصمات الأصابع في معظم أجهزة الاندرويد بأي، إلا أن شركة ابل لا تزال تعتمد على بصمة الوجه الـ Face ID  لسرعته وأمانه. 

ومن مزايا بصمة الوجه Face ID أنه يمكنك إضافة أكثر من وجه إلى جهاز الأيفون الجديد الخاص بك فإذا كنت ترغب في إضافة وجه ثان إلى جهاز الأيفون الخاص بك، فهذا المقال هو مكانك المناسب.

فإذا كنت تشارك iPhone الخاص بك مع الآخرين المقربين منك ، وتريد أن يتمكنوا من الوصول إلى الأيفون الخاص بك دون الحاجة إلى فتح القفل لهم بين الحين والآخر ، فيمكنك إضافة Face ID الخاص بهم. أو إذا كنت ترغب في إضافة وجهك ولكن بمظهر لشخص مختلف

ففي بصمة الوجه الخاصة بشركة ابل دقيق للغاية ورائعة في اكتشاف وجه الشخص في أي مظهر وبسهولة ودقة عاليه، ولكن من الأفضل استخدام هذه الميزة وإضافة بصمة وجه ثانية لشخص اخر.

Face ID

كيفية إضافة بصمة وجه ثانيه الي جهاز الأيفون الخاص بك

أجهزة الأيفون كما سبق وذكرنا مزودة بميزة تسمى Face ID بصمة وجه لشخص اخر من جديد علي الأجهزة والأنظمة الجديدة، ويمكن استخدام هذه الميزة عندما يشاركون الجهاز مع الآخرين أو عندما يتغير مظهر المستخدم بشكل متكرر. 

فيما يلي كيفية إعداد Face ID ثانٍ للاستفادة من هذه الميزة.

افتح الإعدادات على جهاز الايفون الخاص بك.

افتح الآن قائمة بصمة الوجه (Face ID & Passcode)ورمز المرور من الإعدادات. سيطلب رمز المرور الخاص بك ، أدخل رمز مرور هاتفك.

الآن في إعدادات Face ID ، ابحث عن إعداد مظهر بديل (Set Up an Alternate Appearance) وافتحه. سيظهر الخيار فقط إذا كان لديك إعداد Face ID واحد بالفعل.



في الصفحة التالية، انقر فوق البدء (Get Started).
قم بتسجيل بصمة الوجة الخاصة بك وجه المستخدم الآخر الذي تريد تعيينه كبصمة ثانية للجهاز، ويمكنك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة حول كيفية التقاط الوجه بالكامل.
مثلا سيطلب الجهاز إعداد معرف الوجه باستخدام القناع ، ويمكنك تسجيله باستخدام القناع إذا كنت تريد أو النقر فوق الإعداد لاحقا.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتلقى رسالة تقول "تم إعداد معرف Dace الآن".
الوجه الثاني لقفل الايفون



إذا قمت بتسجيل معرف الوجه الثاني لمستخدم آخر، فسيتمكن الآن من إلغاء قفل الجهاز باستخدام Face ID الخاص به. 
على الرغم من أن هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة في كثير من الحالات، إلا أنني أنصح بتعيين Face ID فقط لأفراد عائلتك لأنها هي ميزة أمان وعلينا التأكد من بقائها على هذا النحو.
كيفية إزالة بصمة الوجه الثانية في جهاز الأيفون الخاص بك 
الآن إذا لم تعد تشارك جهاز iPhone الخاص بك مع المستخدم الآخر وتريد إزالة Face ID الخاص به ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات.
على جهاز الأيفون الخاص بكقم بالانتقال إلى إعدادات > Face ID > ورمز المرور.
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق إعادة تعيين  بصمة الوجه 
سيزيل كل بصمات الوجه في الموبايل ويمكنك الآن إعداد Face ID الخاص بك مرة أخرى بدون بصمة الوجه الثانية.



أنت الآن تعرف كيفية إضافة بصمات الوجه الأساسية علي جهاز الأيفون الخاص بك وستعمل نفس العملية مع iPad الخاص بك أيضا فإذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات اسفل المقال. 


google-playkhamsatmostaqltradent