recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير صوت الإشعارات الافتراضي على الأيفون في اصدار iOS 17.2

الصفحة الرئيسية

 

تغير صوت الأشعارات

اطلقت شركة ابل تحديث كبير للنظام حيث اطلقت iOS  لكل أجهزة الأيفون الجديدة وتقريبا بعض الإصدارات القديمة وهو تحديث iOS 17.2 والتي تفتخر شركة ابل بهذا التحديث بالكثير من الميزات والتحسينات الجديدة. 
تتضمن الإضافات البارزة في التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 17.2 وجود تطبيق Journal الجديد وخيار الترجمة لزر الإجراء وتسجيل الفيديو. علاوة على ذلك، تعمل التحسينات مثل القدرة على تغيير صوت الإشعار الافتراضي على تحسين تجربة المستخدم.
إذا كنت تريد معرفة كيف يمكنك تغيير صوت الإشعار الافتراضي على جهاز الأيفون الخاص بك والذي لابد ان يكون يعمل بنظام تشغيل  iOS 17.2 ، فأنت في المكان الصحيح 

تابع القراءة لمعرفة كل التفاصيل وكيفية تغير نغمة الاشعارات الافتراضية علي الايفون.

في نظام التشغيل الجديد iOS 17 قد قامت شركة ابل بتغير نغمة الإشعارات الافتراضية المسماة Rebound لتحل محل النغمة القديمة “Note". 
والكثير من الناس يشكون من هذا التغيير على وسائل التواصل الاجتماعي واستجابة لتعليقات المستخدمين ، أضافت شركة ابل أخيرا خيارا يسمح للمستخدمين بتخصيص أصوات الإشعارات الخاصة بهم.
قبل إصدار نظام التشغيل الـ  iOS 17.2 لم تكن هناك طريقة لتغيير نغمة الإشعار أو الصوت على أجهزة الأيفون وقد اتخذت شركة ابل أخيرا الخطوة الصحيحة وسمحت للمستخدمين بتغيير صوت التنبيهات التي يختارونها. 
يمكنك الآن تغيير صوت الإشعارات لجميع الإشعارات الواردة بما في ذلك النصوص وتنبيهات تطبيقات الجهات الخارجية وتنبيهات البريد وتنبيهات التقويم والمزيد.
الآن دعنا نلقي نظرة على الخطوات الخاصة بكيفية تغيير صوت الإشعار على جهاز iPhone الخاص بك
chane tone

كيفية تغيير نغمة الإشعارات على iPhone الذي يعمل بنظام iOS 17.2 أو أحدث

في بداية الامر أولا تحتاج إلى تحديث جهاز الايفون الخاص بك إلى اصدار iOS 17.2  أو إصدار أحدث وبمجرد أن تكون على أحدث نظام تشغيل متوافق لجهازك، يمكنك تغيير صوت تنبيهات الإشعارات الواردة. 
فيما يلي الخطوات:
  • افتح الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
  • اضغط على الصوت واللمس.
  • ابحث عن التنبيهات الافتراضية واضغط عليها
  • اختر الآن أي صوت إشعار تريده، يمكنك تحديد ملاحظة إذا كنت تريد نفس النغمة المتوفرة على iOS 16.

chane tone 2

يمكنك أيضا تغيير ملاحظات Haptics للتنبيهات الافتراضية بصرف النظر عن التنبيهات الافتراضية لجهازك فيمكنك تغيير صوت الإشعارات لتنبيهات التقويم وتنبيهات التذكير والبريد الجديد والبريد المرسل.
وبعد ان قمنا بعرض التفاصيل إذا كان لا يزال لديك أي استفسار، فاترك تعليقا في مربع التعليق. ويمكنك أيضا مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك اذا كنت ترغب في ذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent