recent
أخبار ساخنة

صيدلية الدواء اون لاين | تطبيق الصيدلية للبحث عن ادوية واستشارات طبية

الصفحة الرئيسية

أصبحت تكنولوجيا المعلومات تلعب دورًا حيويًا في تحسين قطاع الرعاية الصحية لذا سوف نقدم لكم اليوم هذا التطبيق الرائع للصيدلية الشاملة، حيث يمكنك هذا التطبيق من الاستفادة في كل ما تحتاجه من مساعدة طبية والذي يتضمن أيضا استشارات طبية من أطباء مختصين عن طريق اجراء مكالمات فيديو او مكالمات صوتية.

تطبيق صيدليات استشارة عن ادوية
صيدلية الدواء اون لاين

تطبيق صيدلية الدواء اون لاين

  • ان تطبيق Vezeeta هو المكان المثالي الذي يمكنكم من خلاله الحصول على استشارة طبية أو حجز موعد مع أقرب طبيب في أي تخصص ترغبون فيه وغيرها من الخدمات التي تحتاجونها.
  • يمكنكم أيضًا شراء الأدوية من التطبيق والاستفادة من الاستشارات الطبية والحصول على معلومات هامة عن الأطباء مثل تعليمهم وتخصصهم وخبرتهم في المجال الطبي.
  • يمكنكم أيضًا قراءة تقييمات المستخدمين الآخرين للأطباء بعد تجربتهم لكي تستفيدوا من آرائهم.

محتوى تطبيق صيدلية الدواء

  • يوفرهذا التطبيق لكم عدد من أطباء في أكثر من 30 تخصصًا مختلفًا مثل طب الأسنان، وطب الجلدية، وطب النسائية، وطب الداخلية، وأذن وأنف وحنجرة، وجراحة التجميل، وطب الأطفال، وطب العيون، وعلم الأعصاب، والطب النفسي، وجراحة العظام، وطب المسالك البولية، وأمراض الدم، والمزيد من التخصصات الطبية الأخرى.
  • جميع الأطباء المتاحين حقيقيون ويتوفرون مع تفاصيل عناوين العيادات أو المستشفيات ومعلومات الاتصال بهم بالإضافة إلى معلومات مفصلة عن خلفيتهم الطبية وآراء المرضى الآخرين التي يمكنكم استعراضها لتقييم مستوى خبرتهم وأدائهم.

و يحتوي أيضا على صيدلية كاملة واستشارات طبية العديد من الدول العربية ويتوفر باللغة العربية وغيرها من اللغات.

مميزات تطبيق صيدلية كاملة واستشارات طبية:

1. توفر أطباء حقيقيون في جميع التخصصات الطبية.2. إمكانية حجز مواعيد الزيارة في العيادة أو عبر مكالمة فيديو مع الطبيب.3. القدرة على الاطلاع على معلومات الطبيب الأساسية قبل التواصل معه، مثل المؤهلات والخبرة.
4. إمكانية شراء الأدوية من التطبيق مع خدمة التوصيل إلى المنزل.
5. إمكانية تحديد موقع العيادة أو المستشفى لزيارة الطبيب.
6. يعمل التطبيق في الكثيرمن الدول مثل الأردن و مصر و لبنان والسعودية والعديد من الدول الاخرى

روابط التحميل صيدلية الدواء اون لاين👇

لتحميل التطبيق على نسخة الأندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق على نسخة الأيفون اضغط هنا

الخلاصة في صيدلية الدواء اون لاين

وفي النهاية، صيدلية الدواء اون لاين يمكنكم استخدامه بسهولة واستفادة من مزاياه المتعددة، حيث يغطي جميع الاحتياجات الصحية التي قد تحتاجونها، بدءًا من حجز مواعيد الزيارة والفحوصات وصولاً إلى العمليات الجراحية، قم بتنزيل التطبيق على هاتفك الآن للاستفادة الكاملة من فوائده.

google-playkhamsatmostaqltradent