recent
أخبار ساخنة

تغير قفل شاشة الموبايل الى عملات | تحويل قفل شاشة الموبايل الى عملة مثل الدولار و اليورو وبأشكال متحركة

الصفحة الرئيسية

تطبيق رائع يقوم بتحويل شاشة قفل هاتفك إلى عملة رقمية متحركة، مثل الدولار والريال والدينار.

مرحبًا بك، عزيزي الزائر، في موقعنا الاستثنائي والأول من نوعه في الشرق الأوسط. يسعدنا تقديم أهم وأفضل المعلومات والأخبار الكاملة حول أحدث التطبيقات و الألعاب و المواقع والبرامج التي تحتاجونها يوميًا. لا داعي لإرهاق أنفسكم بالبحث المستمر، ببساطة قم بزيارة موقعنا وستجد كل ما هو جديد ومفيد لدينا بشرح وتعليم شامل. نحن مسرورون بتقديم تطبيق رائع يحول شاشة قفل هاتفك إلى عملة رقمية متحركة مثل الدولار والريال والدينار. تمتع بمظهر فريد ومميز لهاتفك مع هذا التطبيق الرائع.


خلفية الموبايل دولار
تحويل قفل شاشة الموبايل الى عملة مثل الدولار و اليورو وبأشكال متحركة

تطبيق Money Lock Screen


تطبيق Money Lock Screen يتيح للمستخدمين وضع خلفيات ولوحات العملات العالمية على هواتفهم الذكية باستخدام تقنية رائعة.

يمكنك العثور على العملة الخاصة ببلدك واستخدامها كخلفية مميزة بسهولة.

بمجرد سحب العملة إلى الأعلى، سيتم تعيينها كخلفية على شاشة القفل لهاتفك ، مما يجعل الآخرين يتساءلون عن كيفية الحصول على خلفية بهذا الجمال والتميز. ستبدو وكأنك رجل أعمال متابع لأسعار العملات العالمية ومستثمر يهتم بالأسواق المالية.



إذا كنت ترغب في تتبع مؤشرات العملات العالمية ومعرفة صعودها أو انخفاضها، يمكنك تحديد العملة المفضلة لديك وربطها بشكل مباشر بالخلفية. سيظهر مؤشر العملة على شاشة القفل، مما يتيح لك متابعة التحديثات بسهولة. ستكون قادرًا على الحصول على معلومات دقيقة ومحدثة بشكل مستمر، وبالتالي تتمتع بالقدرة على اتخاذ القرارات المناسبة فيما يتعلق بالعملات والاستثمارات. قم بتجربة هذا التطبيق الآن و ستكتشف كم هو مفيد ومسلي في نفس الوقت. يجب ملاحظة أن هذه الميزة تتطلب اتصالًا بالإنترنت لتحديث المؤشرات والبيانات المتعلقة بالعملات العالمية.



مميزات التطبيق:


خلفيات رائعة: يقدم التطبيق مجموعة مذهلة من الخلفيات التي تحاكي العملات العالمية لجميع الدول. يمكنك اختيار عملة بلدك وتحويلها إلى خلفية فريدة لشاشة القفل.


متابعة أسعار العملات: يمكنك تعيين مؤشرات العملات المفضلة لديك ومراقبتها مباشرة على خلفية شاشة القفل. استمتع بمعرفة صعود وانخفاض أسعار العملات العالمية في الوقت الحقيقي.


سهولة الاستخدام: يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، حيث يمكنك بسهولة تخصيص إعدادات الخلفية وتحديثها وفقًا لتفضيلاتك.


استهلاك منخفض للبطارية: يعمل التطبيق بكفاءة عالية ولا يتسبب في استنزاف بطارية الهاتف بشكل كبير.


أمان الهاتف: التطبيق آمن ولا يشكل أي خطر على أمان الهاتف أو البيانات الشخصية.


لا تتردد في تحميل التطبيق واستمتع بمظهر فريد وممتع لهاتفك. اجعل الجميع يبهر بخلفية هاتفك الجديدة والمميزة.


رابط التحميل👇


للتحميل على نسخة الاندرويد أضغط هنا

نحن سعداء لزيارتكم اللطيفة لموقعنا، ونشكركم على دعمكم ومحبتكم وتشجيعكم لنا. نحن ننمو ونتطور بفضلكم. نسعد بتلقي تعليقاتكم التي تليق بكم والتي تعبّر عن شكركم لنا.



google-playkhamsatmostaqltradent