recent
أخبار ساخنة

تعديل الصور | ترميم الصورالقديمة بطريقة ساحرة

الصفحة الرئيسية

تعديل الصور وفلاتر جاهزة
تعديل الصور | ترميم الصورالقديمة بطريقة ساحرة

تعديل الصور | أعد الحياة الى صورك القديمة بطريقة ساحرة

نقدم لكم اليوم تطبيقًا رائعًا يضيف لمسة سحرية لتلوين الصور القديمة وإعادة إحيائها، بالإضافة إلى ذلك، تحمل الصورة أهمية شخصية للأفراد حيث يمكننا تخزين الصور التذكارية لأنفسنا ولأحبابنا وأصدقائنا.

تعديل الصور في  تطبيق  Colorize Images

تطبيق "Colorize Images" يقوم هذا التطبيق الرائع بإزالة الألوان غير المرغوب فيها من الصور القديمة ويعيد إليها الحياة بطريقة مميزة، يستخدم التطبيق التقنيات الذكاء الاصطناعي لمسح الصورة ومنحها ألوانًا جديدة تمامًا وتحويلها إلى صورة جميلة وملونة، إنه تطبيق ثمين جدًا لاستعادة الصور القديمة وإعادتها إلى الحياة.

يتميز التطبيق بالمزايا التالية:

يسمح لك بمشاركة الصور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.يمكنك التحكم الكامل في سطوع الصورة ودرجات الألوانيتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتجربة مستخدم مريحة.يحافظ على خصوصيتك ويوفر بيئة آمنة للمستخدمين.

معنى مصطلح الصور وشرحه :

ان الصورة هي تمثيل بصري يشابه بشكل كامل شيء معين، سواء كان جسمًا ماديًا أو شخصًا. تشمل الصورة أيضًا الصور المتحركة التي يمكن أن تكون أفلامًا سينمائية أو مقاطع فيديو. لها أهمية كبيرة في حياتنا وفي المجتمع. تعتبر الصورة التمثيل البصري الذي يمكننا رؤيته بالعين المجردة لأي شيء يوجد في العالم من حولنا، سواء كانت أشخاصًا أو حيواناتٍ أو أشياءً غير حية.

تحميل تطبيق تعديل الصور 

يتوفر على متجر Google Play ومتجر App Store للأجهزة التي تعمل بنظامي Android و iOS.

روابط التحميل👇

لتحميل التطبيق على نسخة الأندرويد أضغط هنا

لتحميل التطبيق على نسخة الأيفون أضغط هنا


استمتع بتحميل تطبيق Colorize Images الآن وأضف لمسة سحرية إلى صورك القديمة. ستندهش من النتائج المذهلة والتأثير الذي يمنحه التطبيق للصور الباهتة والقديمة.
google-playkhamsatmostaqltradent